اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / الخبر الرئيسي / وكيل وزارة الصحة يتفقد عدد من الدوائر الإدارية الصحية في عمارة كحيل ويثني على جهودهم

وكيل وزارة الصحة يتفقد عدد من الدوائر الإدارية الصحية في عمارة كحيل ويثني على جهودهم

الصحة/ ابراهيم شقوره
تفقد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش على رأس وفد من وزارة الصحة، صباح اليوم الأحد عدداً من الدوائر الإدارية الصحية في عمارة كحيل بمدينة غزة، مثنياً على جهود الموظفين والعاملين الذين يبذلون أقصى جهودهم في سبيل خدمة أبناء شعبهم على الرغم من قسوة الظروف التي يعانوها جراء عدم تسلمهم لرواتبهم لقرابة الشهرين.
وأعرب د. ابو الريش خلال جولته، التي شملت مكتب الوكيل المساعد د. مدحت محيسن ومختلف الإدارات العاملة في عمارة كحيل عن شكره العميق لجميع الموظفين الذين صمدوا لأكثر من 11 عاماً لخدمة أبناء شعبهم دون كلل أو تقصير، مؤكداً أن ذلك يدل على مدى الصلابة والوطنية التي يتمتع بها هؤلاء الموظفين الذين ساهموا في افشال كل المؤامرات وتعزيز صمود أبناء شعبهم.
كما استمع وكيل وزارة الصحة خلال جولته لعدد من قضايا وشكاوي المواطنين ، واعداً بالعمل على دراستها واتخاذ اجراءات في سبيل حلها والتخفيف عن المواطنين.
ويذكر أن نسبة موظفي وزارة الصحة الذين كانوا يتقاضوا رواتبهم من وزارة المالية بغزة قرابة الـ 70% من مجمل موظفي وزارة الصحة في قطاع غزة، وينتظر الموظفون أن يتقاضوا رواتبهم من جانب حكومة الوفاق الوطني وفقاً لما نص عليه اتفاق المصالحة العام 2017 الذي تم توقيعه في العاصمة المصرية القاهرة.



إلى الأعلى