☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

وكيل وزارة الصحة يزور مستشفى شهداء الأقصى ومركز شهداء النصيرات

وكيل وزارة الصحة يزور مستشفى شهداء الأقصى ومركز شهداء النصيرات

بواسطة |مارس 7th, 2018|الخبر الرئيسي|


الصحة/ ابراهيم شقوره
تفقد وكيل وزارة الصحة خلال جولة نظمها صباح اليوم الأربعاء، كلا من مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة و مركز شهداء النصيرات وسط قطاع غزة ، وذلك ضمن الزيارات الدورية الهادفة لدعم صمود القطاع الصحي وتفقد جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وأعرب د. يوسف أبو الريش خلال كلمة له بالزيارة عن امتنانه لكافة الكوادر الطبية والصحية التي تصر على استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل السبل المتاحة وتسعى دوما للتطوير والارتقاء بها على الرغم مما تعانيه من ظروف قاسية جراء أزمات الرواتب ونقص الامكانيات الطبية.
وأثنى وكيل وزارة الصحة على جودة الخدمات الصحية المقدمة في كل من مستشفى شهداء الشاطئ الذي وصفه بالمستشفى المتقدم على صعيد التشخيص والعلاج، ومركز شهداء النصيرات الذي يقدم خدماته على مستوى عال من الجودة.
كما استمع د. أبو الريش إلى عدد من شكاوي المواطنين والتي تعلقت معظمها بالنقص الذي تشهده مرافق وزارة الصحة على صعيد التجهيزات الطبية، إلى جانب تعطل عدد من الأجهزة والتي يصعب صيانتها بسبب الإجراءات الإسرائيلية والحصار المفروض على قطاع غزة.
من جانبه، أثنى مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج على زيارة وكيل وزارة الصحة الدورية لمشافي قطاع غزة، مشيراً إلى أنها تمثل دفعة معنوية للعاملين والذين يبذلون أقصى جهودهم على الرغم من قلة الامكانيات.
بدوره، استعرض مدير عام الرعاية الأولية د. ماهر شامية أبرز الانجازات التي تقوم بها ادارته على صعيد تطوير عمل مراكز الرعاية الأولية في محافظات قطاع غزة، مشيراً إلى سعي ادارته للوصول بمراكز الرعاية الأولية بالدور المنشود لها والهادف لتخفيف الأعباء عن المستشفيات.