☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

شروط الإستخدام

شروط الإستخدام

بواسطة |يونيو 22nd, 2011|غير مصنف|

www.moh.gov.ps

موقع وزارة الصحة الفلسطينية

عند تصفحك للموقع تأخذ على عاتقك الالتزام بجميع الأحكام والشروط المذكورة، ولوزارة الصحة الفلسطينية الحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت، لهذا يرجى الإطلاع على هذه الصفحة بين الفترة والأخرى لمعرفة التحديثات التي تطرأ عليها.

 محتويات الموقع
1- محتويات موقع الوزارة من النصوص  والصور والفيديو والمواد التفاعلية…، مسموح استنساخها أو إعادة الإنتاج والطبع فقط مع ذكر المصدر أو وضع الرابط.
2- لا يجوز للمستخدم تعديل محتويات الموقع أو إجراء إضافات عليها أو استخدامها كمصدر للأنشطة الخاصة.
3- محتويات الموقع موجهة للاستخدام الشخصي وليس للأغراض التجارية، وأي استخدام لأغراض أخرى يتطلب الحصول على موافقة خطية من دائرة العلاقات العامة بالوزارة.
4- بعض المواد المنشورة في الموقع  تعود لطرف ثالث له حق التصرف فيها وحمايتها (مثل صور وكالات الصور)، للوزارة الحق بالسماح باستخدام تلك المواد،  عدا الحالات التي تستخدم فيها لأغراض تجارية، إذ يجب إرسال طلب في هذا الشأن للوزارة او مباشرة إلى الطرف الثالث.

استخدام الموقع
1- بغي استخدام الموقع في إطار التشريعات والقوانين المعمول بها في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.
2- لا تتحمل الوزارة بما فيها مسؤول الموقع الإلكتروني ، أية مسؤولية قانونية جراء سوء استخدام (بطريقة مباشرة أو غير مباشرة) لجميع محتوياته،  أو في حالة   عدم امكانية استخدام الموقع أو فقدان جزء من المحتويات أو جميعها، لأي سبب من الأسباب.

الروابط الخارجية
1- الروابط الخارجية الموجودة في الموقع، سواء داخل المقالات أو من خلال روابط الإعلانات،  تحرص الوزارة أن تكون ذات منفعة للقارئ، ولكنها لا تتحمل مسؤولية مضمون تلك الروابط أو ما قد ينتج عن الدخول اليها من أضرار لجهاز المستخدم.

استمرارية الخدمة

1- إن وزارة الصحة تحرص على أن تقدم خدمة دائمة على مدار الساعة  لكن هذا لا يعني  ضمان استمرارية دائمة لعمل الموقع أو انعدام الاخطاء في المنظومة، أو الزامية اصلاح تلك الاخطاء وكذلك خلو الموقع من الفيروسات، وكذلك دقة ومصداقية المواد المنشورة فيه .

أحكام متفرقة
1- تعتبر الشروط المذكورة أعلاه سارية من لحظة دخولكم الموقع، في حال عدم اتفاقكم معها او مع بعضها، 
فالوزارة لا تتحمل أية مسؤولية.