☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الصحة تطلع وفد التحالف المصري الدولي لفك الحصار عن غزة على احتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية

الصحة تطلع وفد التحالف المصري الدولي لفك الحصار عن غزة على احتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية

بواسطة |يوليو 11th, 2011|آخر الأخبار|

أطلع د. يوسف المدلل مدير عام ديوان وزارة الصحة وفد التحالف المصري الدولي لفك الحصار عن غزة احتياجات وزارة الصحة من الأدوية والمستلزمات الطبية، جاء ذلك خلال استقباله وفد التحالف برئاسة السيد أحمد العاصي.

 

وبدوره، رحب د. المدلل بالوفد الزائر، ناقلاً لهم تحيات معالي وزير الصحة د. باسم نعيم، مستعرضاً رؤية الوزارة لتنمية وصقل مهارات الكوادر الصحية، إضافة إلى مجهوداتها المتواصلة منذ ما يزيد عن الخمسة أعوام لتطوير البنية التحتية للمشاريع الصحية عبر الترميم وإعادة التأهيل للعديد من المرافق والأبنية وتوسعة الأقسام في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية في ظل شح الإمكانيات.

 

وأشاد د. المدلل بعمق العلاقة التي تربط الشعبين المصري والفلسطيني، منذ زمن بعيد بحكم الإسلام و العروبة والجوار، مناشداً القيادة المصرية بضرورة اعتماد آلية تتناسب مع حجم الضغط على معبر رفح، وكذلك لإنهاء الحصار عن قطاع غزة.

 

ومن جهته عبر السيد العاصي عن سعادته بهذه الزيارة ،موضحا أن هدف زيارة الوفد المصري هو التواصل مع إخوانهم الفلسطينيين، بالإضافة إلى الاطلاع على احتياجات الوزارة تمهيدا لتسيير قافلة إنسانية سو ف تنطلق أواخر شهر رمضان المبارك.