اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / مستشفى غزة الأوروبي يحتفل باستقبال دفعة جديدة من طلبة الطب بالجامعة الإسلامية

مستشفى غزة الأوروبي يحتفل باستقبال دفعة جديدة من طلبة الطب بالجامعة الإسلامية

نظم مستشفى غزة الأوروبي حفل استقبال لدفعة جديدة من طلبة كلية الطب بالجامعة الإسلامية وذلك بحضور كلاً من د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي ود. سمير أبو دراز المدير الطبي بالمستشفى، ود. مفيد المخللاتي عميد كلية الطب بالجامعة الإسلامية ود. أنور الشيخ خليل نائب عميد كلية الطب.

حيث يأتي هذا الاحتفال ترحيباً وتتويجاً بطلبة السنة الرابعة للتدريب العملي في أقسام المستشفى المختلفة.

 

من ناحيته رحب الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي بالضيوف الكرام وبالفوج الجديد من كلية الطب، وأوضح أن وزارة الصحة تبذل جهوداً متواصلة من أجل الارتقاء بالمستوى الطبي في قطاع غزة اعتباراً أن رأس مالها الحقيقي يتمثل بالكوادر البشرية العاملة فيها.

ومن جهته رحب الدكتور مفيد المخللاتي عميد كلية الطب بالجامعة الإسلامية بالحضور وبطلبة الطب الجدد لهذا العام، حيث شكر إدارة المستشفى على ترحيبهم ورعايتهم لهذا الاحتفال واهتمامهم في إفساح المجال لتدريب طلبة الطب داخل أقسام المستشفى، مستبشراً أن يكون مستشفى غزة الأوروبي في القريب كمستشفى تعليمي من الدرجة الأولى.

وفي كلمة وجهها المخللاتي لطلبة الطب قال ” عليكم أن تستغلوا هذه الفرصة العظيمة لكسب الخبرات العلمية داخل الأقسام لتأهلكم لمستو أعلى ومتميز لتقديم خدمة أفضل لأبناء شعبنا الفلسطيني في المستقبل”.

وقال د. الحاج ” سيعقد في القريب العاجل احتفال كبير لتخريج دفعة جديدة من طلبة الطب بالجامعة الإسلامية ليأخذوا دورهم في حمل أمانة العمل الصحي في تطبيب جراح أبناء شعبنا، منوهاً بأنّ جميع أقسام المستشفى مفتوحة لجميع طلبة الطب، مثمنا دور الجامعة الإسلامية واهتمامها المباشر بطلبة الطب وتوفير الاحتياجات المطلوبة في مرافق وزارة الصحة.

هذا وتخلل الاحتفال فقرة شعرية للأستاذ عبد الكريم العسولي، تحدث فيها عن عظم مهنة الطب قائلاً “إنّها أمانة عظيمة أودعها الله لتطبيب جراح الناس”.



إلى الأعلى