☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

المستشفى استقبل فريق أحلام الطفولة .. وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة

المستشفى استقبل فريق أحلام الطفولة .. وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة

بواسطة |يوليو 31st, 2011|أنشطة و فعاليات|

alt

 

 

 

في إطار حرصه على تفقد سير العمل بمستشفيات القطاع، قام وكيل وزارة الصحة د. حسن خلف بزيارة مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، حيث أشاد بالتحسن في مستوى الخدمة الصحية المقدمة لجمهور المواطنين، وباهتمام الوزارة بكافة الشرائح العاملة فيها، داعياً إلى مشاركة العاملين بالوزارة في صنع القرار إلى توثيق الملاحظات الطبية والتمريضية بشكل لائق.

 واطلع د. خلف على التطورات الأخيرة بالمستشفى، والتي تضمنت زيادة عدد أسرّة المبيت وأقسام الباطنة والجراحة والعظام والمشاكل التي تواجه إدارة المستشفى والمتمثلة في توسعة قسم الأطفال، وترميم قسم العمليات الحالي، وتوفير الكوادر البشرية المطلوبة للمستشفى من أطباء وممرضين، وزيادة معدلات الصرف للصيدلة من أدوية ومستلزمات طبية بما يوازي زيادة حجم العمل وزيادة عدد الأسرّة، ومناقشة العديد من المشاكل الأخرى ووضع تصورات مناسبة لحل تلك المشاكل، وواعداً بالعمل على حلها.

إلى ذلك، استقبل المستشفى فريق أحلام الطفولة، حيث قدم الوفد شكره الجزيل لإدارة المستشفى وللأخوة العاملين فيها لما يبذلونه من جهد عظيم في خدمة المرضى، كما اطلع على أحوال المستشفى، وقام بعمل جولة ميدانية داخل المستشفى، زار خلالها أقسام الأطفال والاستقبال ووزع الفريق خلال جولته الورود على المرضى وبعض العاملين بالمستشفى كما تخلل الجولة عروض ترفيهية للفريق الفني والمهرج.