☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورتين تدريبتين في المهارات الإدارية

 

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورتين تدريبتين في المهارات الإدارية


الصحة : عبير الحسني

في إطار نشر عملية التدريب في مرافق وزارة الصحة، افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية حقيبة المهارات الإدارية الأساسية وذلك في مستشفى الرنتيسي التخصصي، وافتتح الدورة د. أسامة أبو معمر مدير دائرة التدريب والتعليم المستمر مؤكدا على أن عجلة التدريب بالوزارة مستمرة على الرغم من قلة الامكانيات وأن التدريب يسير بجهود مدربين محليين من الوزارة لافتاً إلى أن الموظفين لهم دور أساسي في نجاح الدورة، آملاً أن الاستفادة التي يحصل عليها المتدربون تتم ترجمتها بشكل إيجابي على بيئة العمل.

من جهته أضاف أ.محمد نوفل رئيس قسم متابعة التدريب أن هذه الدورات تتم بالتعاون مع منسقي التدريب في مرافق الوزارة ليكون التدريب ثقافة عامة في الوزارة، مبدياً استعداد التنمية لتنفيذ أي مقترحات تدريبية تُقدم تزيد من كفاءة الخدمة المقدمة للجمهور.

وفي سياق متصل، افتتح أ. مؤزر الحنجوري في قسم متابعة التدريب حقيبة إدارية أخرى في المهارات الإدارية الأساسية في مقر الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية، ويحاضر في الدورتين مجموعة من مدربي الوزارة المحليين في مجال الإدارة والتنمية البشرية وتستهدف الدورتين ما يربو على 60 متدرباً من مختلف التخصصات حيث تشمل الحقيبة الإدارية على مواضيع الاتصال والتواصل، العمل في فريق، إدارة الذات والوقت، الصحة النفسية، الالتزام والانتماء التنظيمي، ضغوط العمل، الكتابة الإدارية، البرمجة اللغوية العصبية، السلامة المهنية، الابداع في العمل

[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]