أطباء بيت حانون يجرون عملية مميزة لطفلة رضيعة

 

أطباء بيت حانون يجرون عملية مميزة لطفلة رضيعة

دوت صرخات الطفلة لين في جنبات مستشفى بيت حانون  والتي لم يتجاوز عمرها 5 شهور  لضيق في التنفس وشخير عند النوم الذي يصاحب الطفلة منذ ولادتها .

تصف أم الطفلة حالة ابنتها” كنا محتارين في حالة لين  من شدة  بكائها ولونها يميل الى الزرقة ،والإفرازات المخاطية التي تفرزها باستمرار ، وقمنا بالتوجه إلى المستشفى مما دفع الأطباء لإجراء تشخيص مبدئي للحالة واتخذ الأطباء قرار بإجراء عملية لها”

وقام د. زاهر انشاصي ود. علاء عاشور باستقبال الحالة وتشخيصها  وبعد إجراء الفحوصات والصور المقطعية اللازمة التي أكدت التشخيص المبدئي تم اتخاذ القرار بإجراء العملية الجراحية للطفلة .

بدوره أوضح رئيس قسم الجراحة د.شعبان مرتجى بأن الطفلة ولدت وهي تعاني من انسداد كامل عظمي في فتحة الأنف الخلفية اليمنى، وتم اتخاذ القرار بإجراء العملية الجراحية بعد اطلاع وموافقة الأهل على طبيعة الحالة والإجراء الجراحي الذي سيتم، علماً بأنها عملية نوعية فريدة، وهي العملية النوعية الثالثة التي يتم إجراؤها في مستشفى بيت حانون.

بدورهم تقدم أهل الطفلة لين بالشكر الجزيل للطاقم الطبي والكوادر العاملة في المستشفى مشيدين بالعناية بابنتهم و حسن التعاون معهم وتقديراً منهم لمستوى المهنية العالية و الأخلاق الطبية .