إجراء 22 عملية خلال اليوم الأول من الأسبوع الثاني بمجمع الشفاء الطبي لتقليص قوائم انتظار العمليات الجراحية

إجراء 22 عملية خلال اليوم الأول من الأسبوع الثاني بمجمع الشفاء الطبي لتقليص قوائم انتظار  العمليات الجراحية 

 

تواصل حمله فينا خير والتي شرع مجمع الشفاء الطبي  في تنفيذها مطلع الأسبوع الماضي حيث اجري مجمع الشفاء الطبي  في مطلع الأسبوع الثاني للحملة 22عملية جراحية.

حيث اعتبر د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي هذه الخطوة ما هي خطوة من سلسلة الخطوات التي اتخذتها إدارة المجمع من أجل التخفيف عن مرضانا في ظل الظروف الصعبة التي يواجها القطاع ،مؤكداً أنّ الجميع حريص على المثابرة في تقليص قوائم انتظار العمليات، مشيراً إلى أنّ الحملة وضعت لنفسها جدولاً زمنياً لإنهاء كافة القوائم بحلول ستة أشهر.

بدوره، أكد د. مروان أبو سعده مدير مستشفي الجراحة بالمجمع أنّ هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من الواجب الإنساني على الطواقم الطبية ووقوفاً عند مسئولياتها تجاه مرضانا والذين يعانون في ظل الحصار، مشيراً إلى انّه تمّ إجراء 39عملية منذ بدء الحملة  حيث تضمنت قوائم اليوم   16 عملية جراحية  بقسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة و 4 عمليات جراحة عامة وعمليتي استئصال حصى الكلية بالمنظار.

والد المريضة ( م، م) 5 سنوات ، قدر الجهود التي تبذلها إدارة مجمع الشفاء الطبي لتقليص قوائم الانتظار، مشيراً إلى أنّ موعد عملية ابنته كانت مقررة في العام 2015، إلى حين اتصال إدارة المجمع وإبلاغنا بالموعد الجديد، مقدماً شكره وتقديره إلى الكوادر الطبية التي تعمل على راحة وسلامة المرضى.