إدارة صحة خان يونس تنظم يوم تعايش بمركز شهداء القرارة لمتابعة أعمال المركز والتواصل مع الجمهور

إدارة صحة خان يونس تنظم يوم تعايش بمركز شهداء القرارة لمتابعة أعمال المركز والتواصل مع الجمهور

نظمت إدارة صحة خان يونس يوم تعايش بمركز شهداء القرارة ، حيث كان في استقبالهم المدير الاداري للمركز الأستاذ حازم عبد الغفور , و المدير الطبي للمركز الدكتور موسى العبادلة وعدد من موظفين المركز.

و ذكر د. صلاح الرنتيسي مدير صحة خان يونس , أن هذا اليوم يأتي انطلاق من أهداف الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية ، والمتمثلة في زرع مفاهيم وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين بجميع فئاتهم الوظيفية والمهنية.

وأضاف د. الرنتيسي أن هذا اليوم تخلل جولة على مختلف الأقسام في مركز للتعرف على سير العمل في كل قسم، موضحاً بأنه هذا اليوم سوف يقوم مدراء الأقسام والمشرفين في إدارة صحة خان يونس بالعمل بأيديهم في أقسام المركز، و التعايش مع المواطنين و الموظفين بالمركز، وبتقديم شروحات حول الواجبات المهام الملقاة على عاتق كل قسم بالمركز.

وأنهى حديثه بنقل تحيات عطوفة د. فؤاد العيسوي الوكيل المساعد بوزارة الصحة للمشاركين بهذا اليوم التعايشي.

من جهته تحدث الأستاذ محمد عمر خليل المدير الإداري لصحة خان يونس , مؤكداً لهم إن إدارة صحة خان يونس تسعى دائما إلى تعزيز وتقوية العلاقة مع الموظفين والمواطنين ، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في هذا اليوم ، و بان يقضوا أجمل الأوقات برفقة المدراء والمشرفين في إدارة صحة خان يونس ، و أن تعم الفائدة بهذا اليوم من خلال تعزيز مبدأ العلاقات الاجتماعية ونشر التواصل بين الموظف و المدير.

وأوضح المدير الإداري لمركز القرارة الصحي الأستاذ حازم عبد الغفور ، بأن هذه التجربة تسهم في إكساب الموظفين صفات المحبة والانضباط و الجدية واحترام الوقت والتواصل الاجتماعي , وكسر الحواجز بين الموظف و المدير.

وأشار الدكتور وائل الرقب المدير الطبي للمركز , بأنه تم بهذا اليوم التعايشي دعوة قسم الصحة المدرسية في مدرسة عيلبون , تعريفهم على الأقسام المتواجدة بالمركز , مثل المختبر والأسنان والصيدلية و التطعيمات , موضحاً بأن الدكتور صلاح الرنتيسي مدير صحة خان يونس قام بشرح عمل جهاز الالتراساوند للطالبات.