إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفداً من الجامع الأزهري من جمهورية مصر العربية

استقبل د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. صبحي سكيك مدير المدير الطبي لمجمع الشفاء ود. مروان أبو سعده مدير مستشفى الجراحة  وأ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع، وفدا من الجامع الأزهري من جمهورية مصر العربية  برئاسة د. سعيد عامر  الأمين العام المساعد للجنة الدعوة وعدد من مسئولي الجامع الأزهري، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبني الإدارة.

من جهته قدم د. التتر شكره العميق إلى الوفد على هذه الزيارة التضامنية، مشيراً إلى العوائق والصعوبات التي واجهتها إدارة مجمع الشفاء الطبي من نقص في الأدوية المستهلكات الطبية وعطل الأجهزة الطبية وانقطاع التيار الكهربائي وما رافق ذلك من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لمدة 51 يومياً ارتقى خلالها عددا كبيرا من الشهداء والجرحى وكذلك استهداف الطواقم الطبية والمستشفيات.

وقد ناشد د. التتر الوفد بضرورة توضيح الحقيقة وإبلاغ الرسالة لأصحاب القرار بإدخال المساعدات، مؤكدا على وحدة الإخوة والدمبين الشعبين الفلسطيني والمصري.

كما وعبر الوفد عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني جراء العدوان الإسرائيلي على المدنيين العزل، مؤكداً على تضامن الشعب المصري بكافة أطيافه مع الشعب الفلسطيني.