إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفداً من الكتلة الإسلامية الطبية وتجمع نقابات غرب غزة.

إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفداً من الكتلة الإسلامية الطبية وتجمع نقابات غرب غزة.

كرم وفد من الكتلة الإسلامية الطبية ووفد من تجمع نقابات غرب غزة العاملين بمجمع الشفاء الطبي على دورهم المميز أثناء تأديتهم عملهم إبان معركة العصف المأكول.

حيث أشاد الدكتور نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار المشاركة المجتمعية، مقدراً الدور الكبير الذي تقوم به الكتلة الإسلامية.

وأشار الدكتور التتر إلى أن تكريم العاملين في جميع أقسام المجمع هو خطوة مقدرة للإخوة في الكتلة، مؤكداً على أن جميع الوفود التي زارت مجمع الشفاء الطبي كرمت المجمع على جهوده اللامتناهية التي يقوم بها العاملين، واصفاً إياهم بفرسان الحق داعياً لدعم الجهود في سبيل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر ، مؤكداً على استمرارية الطواقم الطبية في التضحية والوفاء ومهنئاً العاملين في المجمع على فوزه بجائزة التميز والإبداع والتي منحتها مؤسسة ياسر عرفات لمجمع الشفاء الطبي مؤخراً  تقديراً على دوره المتميز أثناء العدوان على غزة .

بدوره أكد الدكتور عوض عيشان أخصائي العلاج الإشعاعي ومسئول الكتلة الإسلامية غرب غزة أن هدف الزيارة هو تقديم لمسة وفاء وتقدير للعاملين بمجمع الشفاء الطبي إبان دورهم في معركة العصف المأكول حيث تم توزيع براويز شكر وتقدير باسم الكتلة الإسلامية الطبية بالإضافة إلى الإخوة من تجمع النقابات المهنية غرب غزة.