إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفدا من هيئة الإغاثة الإنسانية والحريات – تركيا

إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفدا من هيئة الإغاثة الإنسانية والحريات تركيا

الصحة : إيمان عاشور

في إطار تواصله مع المنظمات والجمعيات والمؤسسات الحقوقية للوصول إلي حلول عقب إضراب عمال شركات النظافة لليوم السادس علي التوالي بمجمع الشفاء الطبي .

استقبل الدكتور نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي، وفدا من هيئة الإغاثة  الإنسانية والحريات تركيا برئاسة الأستاذ محمد كايا ممثل الهيئة في فلسطين .

حيث رحب د. التتر بزيارة الوفد التي تأتي في إطار بذل الجهود الحثيثة للمساعدة في حل الأزمات التي تعصف بالقطاع الصحي وعلى رأسها توقف شركات النظافة عن العمل ، مثنيا على الدور الكبير التي تقوم بها تركيا حكومة وشعبا في مساندة الشعب الفلسطيني .

كما وأشار د. التتر إلي أن أزمة توقف شركات النظافة تنذر بكارثة صحية علي المرضي والطواقم العاملة جراء انتشار الأوبئة والأمراض ، مشيرا إلي أن أقسام الولادة بالمجمع أصبحت بها روائح كريهة جراء توقف عمل النظافة ، وكذلك الوضع في قسم العمليات التي يجري بها عمليات طارئة وأضف إلي ذلك أقسام الطوارئ وقسم العناية المركزة وغيرها .

كما وقدر د. التتر الدور الكبير للجمعيات والمؤسسات التي أرسلت متطوعيها لتقديم المساعدة مما يعبر عن الوعي والتواصل الحميم بين أبناء شعبنا .

وفي أثناء توجهه لقسم الكلي الصناعية أعرب أ. كايا عن أسفه الشديد لما شاهدة  في القسم حيث استمع إلي معاناة المرضي ،واعدا إياهم بالمساعدة في حل مشكلاتهم .