إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفدا من الجامعة الإسلامية

إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفدا من الجامعة الإسلامية

الصحة : إيمان عاشور

استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي برئاسة د. نصر التتر مدير عام المجمع ود. صبحي سكيك المدير الطبي للمجمع ود. معتصم صلاح مدير دائرة التمريض وأ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع ، وفدا من إدارة الجامعة الإسلامية ، حيث ترأس الوفد أ. د. محمد شبات نائب رئيس الجامعة لشئون البحث العلمي والدراسات العليا و د. رائد صالحة مدير دائرة العلاقات العامة ود. أحمد الشاعر نائب رئيس القسم العملي بكلية التمريض.

بدوره، رحب د. التتر بزيارة الوفد وأثنى على دور الجامعة الإسلامية في دعم وتعزيز العمل الصحي في فلسطين ودورهم في تأهيل الكوادر البشرية والكفاءات في تخصصات الطب والتمريض والعلوم المخبرية.

كما وقدر د. التتر للجامعة تطورها الأكاديمي والعمراني والبحثيـ فضلاً عن دورها في تطوير الكادر الطبي في وزارة الصحة من أطباء وممرضين وعاملين.

وعبر د. التتر عن اعتزاز القطاع الصحي بخريجي وخريجات كلية الطب في الجامعة وحصولهم على الدرجات الأولى على المستوى العالمي في اختبار IFom.

من جانبه أعرب د. شبات عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة مجمع الشفاء الطبي، وقدر لهم اهتمامهم وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني.

واعتبر د. شبات أنّ مجمع الشفاء يعد بمثابة عمود الصحة في فلسطين، ويعبر عن تاريخ الشعب الفلسطيني مثنيا على جهود طواقم المجمع أثناء وبعد العدوان الأخير على قطاع غزة 2014، ومشيدا بمستوى التعاون الذي تبديه طواقم المجمع مع طلبة الجامعة الإسلامية من خلال تدريبهم في أقسام المجمع

وفي ختام الزيارة، قدم الوفد هدية تذكارية لإدارة مجمع الشفاء الطبي، وتفقد مرضي قسم القلب وقسم الكلى وقدم هدايا لهم.