إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم العاملين في المستشفى الميداني الأردني

إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم العاملين في المستشفى الميداني الأردني

تقديراً لدور المستشفى الميداني الأردني خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ولدور الأردن ملكاً وحكومة وشعب في دعم مساندة أهالي قطاع غزة أثناء وبعد هذا العدوان الغاشم الذي خلف أكثر من 2200 شهيد وأكثر من11000 جريح.

قام د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي ومجلس إدارة المجمع بزيارة المستشفى الميداني الأردني ولقاء العقيد الركن خالد خليفة الزيود مدير عام المستشفى ورؤساء الأقسام العاملين داخل المستشفى.

وقد استعرض العقيد الزيود الخدمات التي يقدمها المستشفى قبل وخلال وبعد الحرب وكذلك التعاون والتنسيق المشترك بين المستشفى وبين وزارة الصحة، كما أشار السيد إلى دور الحكومة الأردنية في التنسيق لدخول واستقبال جرحى العدوان الى الأراضي الأردنية.

بدوره، أشاد الدكتور التتر بالروح التعاونية العالية ورحابة الصدر التي يشعر بها جميع أهالي قطاع غزة داخل المستشفى الميداني وكذلك الخدمات الجليلة التي يقدمها المستشفى للمراجعين والمرضى.

وفي نفس السياق شكر الدكتور التتر دور الحكومة الأردنية في تسهيل دخول وفد من مجمع الشفاء الطبي برئاسته الى الأردن والى حفاوة الاستقبال على الأراضي الأردنية.

وفي ذات السياق طلب الدكتور التتر من العقيد الزيود التنسيق مع الأخوة في مدينة الحسين الطبية لمشاركة طواقم طبية محلية على قدر عالي من الكفاءة في المؤتمر المنوي عقده خلال الأشهر القادمة.

كما تم التباحث في إمكانية إرسال وفود طبية تدريبية من مدينة الحسين الطبية لتدريب الطواقم المحلية في التخصصات النادرة غير الموجودة في القطاع.

هذا وقد وعد السيد برفع هذه المقترحات إلى المسؤولين في الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة الأردنية.

وفي ختام الزيارة قدم د. نصر التتر درع التكريم للعقيد الزيود تقديرا من مجمع الشفاء الطبي لدور المستشفى الميداني وجميع الطواقم العاملة فيه.