إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم الموظفين المتقاعدين للعام 2014

إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم الموظفين المتقاعدين للعام 2014

الصحة: إيمان عاشور

نظمت إدارة مجمع الشفاء الطبي بغزة حفلاً تكريمياً للموظفين المتقاعدين من المجمع خلال العام المنصرم، والذين بلغ عددهم أربعة عشر موظفاً من أطباء وتمريض وإداريين. وأقيم الحفل في قاعة المحاضرات بمستشفى الباطنة، بحضور الدكتور نصر التتر مدير عام المجمع وعدد من أعضاء مجلس إدارة المجمع.

وتحدث د. التتر عن مسيرة العطاء المستمرة والمميزة التي رسخ دعائمها أبناء المجمع والذين نحتفل اليوم بتكريمهم وتقديم جزء بسيط من حقهم علينا وبالإقرار لهم بالعرفان والامتنان على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني وتقديم يد السبق لكل محتاج منا على مدار سنوات في كافة مرافق المجمع ووزارة الصحة الفلسطينية.

كما وأعرب د. التتر عن أمنياته للمتقاعدين بحياة مديدة وسعيدة مع ذويهم وأحبائهم وتعهد لهم بالاستمرار على نهجهم وعطائهم والعمل على تطوير المجمع الذي وضعوا أسسه من سنين عمرهم في خدمة المرضى والمصابين والجرحى من أبناء شعبنا في أصعب الظروف.

هذا و قام د.هشام السقا بإلقاء كلمة عن المتقاعدين تحدث فيها عن تجربته بالمجمع وسرد بعض الأحداث العصيبة التي عملوا بها، مشيراً إلى أن ما قدموه هو واجبهم أولاً وأخيراً وأن شعبنا يستحق أكثر من ذلك هذا وأعرب المتقاعدون عن استعدادهم وجاهزيتهم لتلبية أي نداء وفي أي لحظة لتقديم أي خدمة لأبناء شعبهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتقاعدين حيث قام د. التتر وأعضاء مجلس الإدارة بتوزيع الدروع التقديرية على المتقاعدين وذويهم.