إدارة مستشفى النجار تبحث جملة من القضايا خلال استقبالها لعدد من الوفود الزائرة للمستشفى

إدارة مستشفى النجار تبحث جملة من القضايا خلال استقبالها لعدد من الوفود الزائرة للمستشفى

الصحة/ زياد عمر

استقبلت ادارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار، اليوم الأربعاء، مدير دائرة الهندسة والصيانة في مستشفى غزة الاوروبي  المهندس مازن العرايشي والاخ المهندس علاء حسين أبوعودة، حيث تم بحث عدد من القضايا الخاصة بمشاكل الكهرباء والصيانة وسبل التغلب عليها.

وحضر اللقاء عن المستشفى كل من رئيس قسم الهندسة والصيانة بالمستشفى المهندس علاء الاسطل والمهندسين عبد القادر ابو عمر ورواد العقاد وجلال ابو عمير وبحضور أ. زياد عمر مسؤول العلاقات العامة بالمستشفى.

 وقد نوقشت خلال اللقاء عدة قضايا تهم المستشفى اولها موضوع الكهرباء المزودة للأقسام وضعف التردد وكما نوقشت مشاكل التكييف وتركيب حمايات على مخارج الكهرباء الواصلة للأقسام لحماية الاجهزة الطبية في قسم الغسيل الكلوي.

وجرى الاتفاق على احضار جهاز UBS للمساعدة في حل مشكلة الاجهزة وفي نهاية اللقاء شكر الحوت ادارة الهندسة والصيانة على تجاوبها في حل المشاكل.

وفي سياق منفصل، استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار تستقبل عددا من طلاب كلية التمريض في  الجامعة الاسلامية ويرافقهم المشرفين أ. علي الخطيب وأ. يوسف النجار.

من جانبه، رحب كل من مدير المستشفى الدكتور عاطف الحوت ومدير التمريض أ. جمعة يونس بالمشرفين والطلبة، حيث جرى توزيعهم على قسمي الباطنة والجراحة رجال بعد ان تم تعريفهم على سياسة المستشفى وطرق العمل وآلياته وقد شكر المشرفين ادارة المستشفى على حسن الاستقبال.

وعلى صعيد آخر، استقبلت اليوم ادارة مستشفى النجار الاخوة في دائرة التفتيش والرقابة من وزارة الصحة حيث عقد اللقاء مع الدكتور عاطف الحوت مدير المستشفى وناقش معهم العديد من القضايا التي تهدف الى الارتقاء بالعمل والخدمة التي تقدم للمرضى.

 وكما تم عقد لقاء مع أ. جمعة يونس مدير التمريض وبعدها قاموا بجولة على اقسام المستشفى وتفقدوا العديد من الاقسام وخاصة قسم الاستقبال والطوارئ وشكروا للجميع التزامهم وتفانيهم في خدمة المرضى.