إدارة مستشفى النجار تستقبل وفد الجهاد الإسلامي بمحافظة رفح

إدارة مستشفى النجار تستقبل وفد الجهاد الإسلامي بمحافظة رفح

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار وفداً من حركة الجهاد الإسلامي بمحافظة رفح،  حيث كان في استقباله د. عاطف الحوت مدير المستشفى والدكتور محمد صبح المدير الطبي وأ. محمد صبح المدير الإداري وأ. جمعه يونس مدير التمريض وأ. زياد عمر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى.

وقد ضم الوفد الزائر كلا من أ. أ حمد المدلل مسئول اللجنة التنظيمية لحركة الجهاد وأ. يوسف الخواجة مسئول اقليم رفح وأ. القذافي القطيطي عضو لجنة العلاقات الخارجية والإخوة أبو فراس أبو زيد وأبو احمد المدلل عن لجنة التواصل.

بدوره، رحب مدير المستشفى بالوفد الزائر، وأطلعهم على صورة الوضع الصحي في المسشتفى، والجهود المبذولة من اجل ترميم وتطوير وتوسعة الأقسام المختلفة بالمستشفى لتلبية احتياجات المحافظة في  تقديم الخدمة الأفضل.

بدوره، رحب أ. زياد عمر بالوفد، مؤكدا على أهمية التواصل والتعاون المشترك بين جميع أفراد المجتمع بما فيها كل ألوان الطيف السياسي والتنظيمي للارتقاء بالمستشفى والمحافظة.

هذا وقدّم المدلل شكره وتقديره للعاملين بالمستشفى، خاصة أثناء العدوان، وأعرب عن سعادته لما تم من تطوير وترميم بالمستشفى، مؤكدا على أهمية ان تطور المستشفى وان تقام مستشفى يليق بحجم محافظة رفح.

في ختام الزيارة، قام الوفد بتقديم درع شكر وتقدير للعاملين جميعا بالمستشفى، كما قام بعمل جولة على أقسام المستشفى ولاسيما قسمي الأطفال الجديد وقسم غسيل الكلى وابدوا إعجابهم الشديد بهدذ الخدمة المقدمة.