ادارة مستشفى النجار تبدأ العمل بخطة طوارىء (ب)

اعلنت ادراة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار انتقال العمل الى خطة الطوارىء (ب)، حيث اجتمع الدكتور عبدالله شحاده مدير المستشفى وبحضور كلا من الدكتور محمد الهمص المدير الطبي وأ.محمد صبح المدير الادارى وأ.صالح الهمص مدير التمريض بكل رؤساء الاقسام الاطباء ورئيس قسم الاشعه ورئيس قسم المختبر ورئيس قسم العلاج الطبي .
وبعد الترحيب بالجميع وضع الدكتور شحادة الجميع في صورة الوضع وتم الاتفاق على العمل بخطة الطواىء ب والتي ستجعل دوام الاطباء والعاملين موزع على ثلاث فرق يتم من خلال ذلك تامين قسم الاسعاف والطوارىء بشكل مستمر على مدار الساعة.
ويتم ايقاف العمل بالعيادات الخارجية ابتدائا من غدا الخميس 10-7-2014 حتى اشعار اخر وذلك لتوفير اكبر عدد من الاطباء والاخصائين للعمل بنظام الطوارى.
ويحدث ذلك كله لسبب عدم مقدرتنا اى الوزارة على استدعاء الاطباء والفنيين بشكل ميسر لخطورة التحرك والحركة وعدم توفر سيارات لنقل الموظفين وعدم توفر المال اى الرواتب لتسهيل الحركة وفي هذا الاطار ابدى كل العاملين استعدادهم وتفانيهم في اداء الواجب واكدوا انهم لن يتوانوا في تقديم كل الامكانات والخدمات للمواطن رغم كل الظروف ولقد تمنى الجميع السلامة لابناء شعبنا وان ينصر مقاومتنا وان يسدد رميهم وان يهزم عدو الله وعدونا دوله يهود وانها لنصر او استشهاد.