اعــــلان هـــام. 💫 استمراراً للجهود التي تبذلها وزارة الصحة في تحصين افراد المجتمع من الامراض والأوبئة، فإننا نعلن لمواطنينا الكرام بانه تم توفير كمية من التطعيم الخاص بالإنفلونزا الموسمية. 💫وعليه فإننا ننوه للمواطنين الكرام من الفئات المستهدفة والأكثر عرضة لخطر المضاعفات الطبية الناتجة عن الإنفلونزا الشديدة وهم، ( الطواقم الطبية- كبار السن فوق 60عاما-مرضى الامراض المزمنة- السيدات الحوامل)،التوجه لتلقي التطعيم بدءً من يوم الإثنين الموافق 15/11/2021، خلال اوقات الدوام الرسمي. 👈من خلال المراكز الصحية التالية : ▪️محافظة الشمال: مركز شهداء جباليا- عيادة الشيماء. ▪️محافظة غزة : مركز شهداء الرمال- مركز شهداء الشيخ رضوان- مركز صبحة الحرازين. ▪️محافظة الوسطى: مركز شهداء دير البلح -مركز شهداء النصيرات. ▪️محافظة خان يونس: مركز شهداء خانيونس “البندر”-مركز شهداء بني سهيلا. ▪️محافظة رفح: مركز شهداء رفح ” أبو الوليد”-مركز شهداء تل السلطان . .

اعــــلان هـــام.
💫 استمراراً للجهود التي تبذلها وزارة الصحة في تحصين افراد المجتمع من الامراض والأوبئة، فإننا نعلن لمواطنينا الكرام بانه تم توفير كمية من التطعيم الخاص بالإنفلونزا الموسمية.
💫وعليه فإننا ننوه للمواطنين الكرام من الفئات المستهدفة والأكثر عرضة لخطر المضاعفات الطبية الناتجة عن الإنفلونزا الشديدة وهم،
( الطواقم الطبية- كبار السن فوق 60عاما-مرضى الامراض المزمنة- السيدات الحوامل)،التوجه لتلقي التطعيم بدءً من يوم الإثنين الموافق 15/11/2021، خلال اوقات الدوام الرسمي.

👈من خلال المراكز الصحية التالية :

▪️محافظة الشمال: مركز شهداء جباليا- عيادة الشيماء.
▪️محافظة غزة : مركز شهداء الرمال- مركز شهداء الشيخ رضوان- مركز صبحة الحرازين.
▪️محافظة الوسطى: مركز شهداء دير البلح -مركز شهداء النصيرات.
▪️محافظة خان يونس: مركز شهداء خانيونس “البندر”-مركز شهداء بني سهيلا.
▪️محافظة رفح: مركز شهداء رفح ” أبو الوليد”-مركز شهداء تل السلطان . .

#تطعيمك_امانك.
مع تمنياتنا بالسلامة للجميع