الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد امتحان جراحة الأعصاب الطرفية

عقدت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية اليوم امتحان في جراحة الأعصاب الطرفية ، وذلك بعد الانتهاء من مدة الدورة التي أقيمت على مدار 6 شهور متواصلة ، و التي استهدفت الأطباء في تخصص جراحة العظام والجراحة العامة ، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 5 أطباء.

وأشرف على الامتحان البروفيسور الفرنسي – كريستوف أبلان –  أحد أكبر جراحي الأعصاب الطرفية بالعالم والدكتور محمد الرنتيسي رئيس قسم جراحة اليد والأعصاب الطرفية في مجمع ناصر الطبي.

بدوره شكر د. ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية البروفيسور أبلان على تبنيه برنامج التدريب في جراحة الأعصاب الطرفية ودعمه للقطاع الصحي لتقديم خدمة أفضل للمواطن الفلسطيني مؤكدا على أن إدارته تسعى جاهدة لدعم أنشطة التطور والتعليم للارتقاء بمستوى العاملين بوزارة الصحة.

مشيدا باهتمام وإصرار البروفيسور أوبرلان لزيارة قطاع غزة رغم المضايقات التي يتعرض لها من قبل الاحتلال الصهيوني على المعابر .

من جانبه قدم البروفيسور كريستوف أوبلان شكره للدكتور ناصر أبو شعبان على حسن استقباله، معربا عن سعادته بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه الكفاءات الطبية بوزارة الصحة خلال فترة التدريب.

و الجدير ذكره بأن 15 طبيبا قد استفادوا من هذا البرنامج على مستوى مستشفيات قطاع غزة وحصلوا على شهادة الدبلوم في جراحة الأعصاب الطرفية.