الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة المحادثة باللغة الانجليزية

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة المحادثة باللغة الانجليزية

الصحة : عبير الحسني

افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة بالتعاون مع المعهد التربوي للتدريب والتأهيل فعاليات دورة تدريبية في اللغة الانجليزية المتقدمة “المحادثة”، وذلك ضمن الجهود الحثيثة للإدارة في تطوير موظفي وزارة الصحة، وذلك بمشاركة 25 موظفاً من مختلف مرافق وزارة الصحة، وتستمر الدورة بواقع 50 ساعة تدريبية.

وافتتحت الدورة بحضور أ. يعقوب حجو نائب مدير عام المعهد التربوي، أ.محمد نوفل رئيس قسم التدريب في الخدمة، مدرب اللغة الانجليزية في المعهد التربوي، وأ.عيسى الأزبط، والمشاركين في الدورة.

من جهته أكّد أ.يعقوب حجّو على ضرورة تعزيز الشراكة بين المؤسسات الحكومية لتطوير الكوادر في مختلف المجالات، مشيراً  إلى أهمية تنفيذ دورة اللغة الانجليزية  للكوادر في المجالات الصحية من أجل الارتقاء بمستواهم الفكري و العملي.

وفي كلمته قدّم أ. محمد نوفل رئيس قسم التدريب في الخدمة شكره لإدارة المعهد على تعاونهم في تنفيذ العديد من الدورات التدريبية ناقلاً لهم تحيات مدير عام تنمية القوى البشرية الدكتور ناصر أبو شعبان.

وأشار إلى أهمية الدورة في تطوير مهارات العاملين في الوزارة في اللغة الانجليزية، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالدورة والاستفادة من المادة العلمية.