الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد امتحانات مزاولة المهنة دورة نوفمبر2014

باستثناء خريجي جامعات الوطن من الطب البشري وطب الأسنان

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد امتحانات مزاولة المهنة دورة نوفمبر2014

عقدت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية امتحانات مزاولة المهنة دورة نوفمبر 2014 يومي الخميس والجمعة لكافة التخصصات الصحية والصحية المساعدة باستثناء خريجي جامعات الوطن من الطب البشري وطب الأسنان، وبمشاركة ما يزيد عن 900 متقدماً لمختلف المهن الصحية والصحية المساعدة وذلك في الكلية الجامعية بغزة. .

فيما تفقد الامتحان الدكتور ناصر ابو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية  وبرفقته لجان الامتحانات، حيث أكد د.أبو شعبان أن امتحانات مزاولة المهنة شملت جميع الخريجين من المهن الصحية المختلفة باستثناء من شملهم قرار وزير الصحة د.جواد عواد من خريجي جامعات الوطن من الطب البشري و طب الأسنان.، ولفت إلى أنه تم تأجيل امتحان مزاولة المهنة في الفترة السابقة والذي كان من المقرر عقده في شهر يوليو السابق نظراً لظروف الحرب التي مر بها القطاع.

وأشار إلى أنّ الامتحانات تسير بصورة ايجابية وسط التزام جميع المتقدمين، مقدّماً شكره لجميع القائمين على الامتحان من اللجان التحضيرية، واللجان الإشرافية، ولجان وضع الأسئلة والمراقبين لما قاموا  به من جهود عظيمة من أجل إنجاح الامتحان.

وثمن د.أبو شعبان دور طواقم الدعم الفني في كل من ديوان الموظفين العام، والكلية الجامعية، كما وجه الشكر لجميع الجهات على مشاركتهم الفاعلة في متابعة الامتحان وإنجاحه.