الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفداً أكاديمياً من الكلية الجامعية

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفداً أكاديمياً من الكلية الجامعية

استقبلت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة وفدا أكاديمياً من الكلية الجامعية ضم كل من د. علي الخطيب مساعد النائب الأكاديمي بالكلية الجامعية، د. إبراهيم شامية محاضر في قسم المهن الصحية.

وكان في استقبالهم د. ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية، د.أسامة أبو معمر مدير دائرة التدريب والتعليم المستمر، أ.سامي جبر مدير دائرة التخطيط والموارد البشرية ، أ.محمد نوفل رئيس قسم التدريب في الخدمة.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الوزارات والمؤسسات الأكاديمية وبحث سبل تدريب طلبة الكلية الجامعية في مرافق وزارة الصحة.

بدوره رحّب د. أبو شعبان بالوفد الزائر، مثنياً على دور الكلية الجامعية كصرح علمي وتقديمها العديد من البرامج والتخصصات الهامة، ومشيداً بدورهم في احتضان امتحانات مزاولة المهنة ثلاث مرات سنوياً.

كما وعبر د.أبو شعبان عن سعادته باستمرار التعاون المثمر من خلال تكامل الأدوار بين وزارة الصحة والكلية الجامعية بما يخدم المصلحة العامة. 

من جهته أبدى د.علي الخطيب التزام الكلية بضوابط الوزارة فيما يتعلق بتدريب الطلبة في مرافق وزارة الصحة واستعداد الكلية لتقديم الخدمات في مجال البحث الصحي ودعم الأبحاث ذات العلاقة، بالإضافة للمساعدة في ابتعاث كوادر صحيّة لدورات قصيرة إلى الخارج.

وفي ختام اللقاء، دعا وفد الكلية تنمية القوى البشرية لزيارة الكلية للاطلاع على إمكانيات الكلية وتطوير سبل التعاون فيما يخص التخصصات الصحيّة بالوزارة.