الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد دورة تأهيل مدربين TOT

برعاية جامعة فلسطين

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد دورة تأهيل مدربين TOT

افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية برعاية جامعة فلسطين دروة تدريبية بعنوان تأهيل مدربينTOT  والتي يقدمها المدرب الدكتور ياسر العالم  الخبير في مجال التنمية البشرية.

بدوره افتتح الدورة د.ناصرأبوشعبان مدير عام تنمية القوى البشرية مرحباً بالمدرب د.ياسر العالم، والمشاركين في الدورة، ومؤكداً على أهمية الدورة في الارتقاء بالكوادر في مجال التدريب ، داعياً المشاركين الى الاستفادة المثلى من الدورة ليكونوا مؤهلين للقيام بمهام التدريب في المستقبل القريب.

كما وشكر د.أبوشعبان إدارة جامعة فلسطين على رعاية هذا البرنامج والذي يساهم في زيادة كفاءة وتطوير مهارات المدربين في وزارة الصحة.

وتأتي الدورة في إطار تكوين نواة للمدربين المحليين للدورات التدريبية الأساسية وذلك لمعرفتهم في معالجة الإشكالات التي تتناولها مواضيع الدورات في المجال الإداري نظراً لاحتكاكهم المباشر مع الموظفين.

بدوره أضاف أ.محمد نوفل رئيس قسم متابعة التدريب في الخدمة إلى أنه سيتم إشراك المتدربين الذين يجتازون الدورة بنجاح في تنفيذ الحقائب التدريبية الإدارية الأساسية.

واستهدفت الدورة  20 من الموظفين داخل الوزارة ممن يشغلون مناصب إدارية متقدمة والذين سبق لهم تقديم دورات تدريبية في مجالات فنية وصحية وإدارية، كما وتستمر الدورة مدة عشرين ساعة تدريبية.