الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح سلسلة من الدورات التدريبية خلال شهر إبريل من العام الحالي

17/4/2016

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح سلسلة من الدورات التدريبية خلال شهر إبريل من العام الحالي

افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية سلسلة من الدورات التدريبية خلال شهر إبريل من العام الحالي وذلك ضمن برنامج التدريب المحوسب والذي يضم 5 حقائب أساسية إدارية تشمل جميع المجالات التدريبية لجميع الموظفين في الوزارة من الحرفيين حتى المدراء .

من جهته أكّد د.ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية أن إدارته بصدد عقد العديد من الدورات التدريبية  المتخصصة وذلك ضمن الاحتياجات التدريبية للعام 2016 و تماشياً مع أهداف الوزارة الإستراتيجية والتي تهدف إلى إطلاع الكوادر بالمستجدات العلمية وتنمية مهاراتهم، مثمناً دور جميع الجهات المشاركة في برامج التدريب المختلفة.

وأضاف أ. محمد نوفل رئيس قسم متابعة التدريب في الخدمة أنه تم افتتاح كلٍ من دورة المهارات الإدارية الأساسية (2) بالتعاون مع جامعة الأزهر، ودورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، كما وجاري التحضير لعقد دورة الإكسل المتقدمة، ودورة تنمية المهارات الإدارية الأساسية (3) بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة خلال الأسبوع الثالث من شهر ابريل، هذا ويتم التعاون مع جهات مختلفة من أجل  بناء علاقة مثمرة في مجال تبادل الخبرات وعقد الدورات بما يضمن حصول جميع الموظفين على احتياجاتهم التدريبية حيث سيتم احتساب ساعات الدورات ضمن برنامج احتساب ساعات التعليم والتدريب المستمر المعتمد (CME,CPD) والتي تساهم في الارتقاء بمستواهم المهني.

وحدة العلاقات العامة و الاعلام