☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفدا من مؤسسة نورواك النرويجية

By |أبريل 10th, 2019|آخر الأخبار, الأخبار|

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفدا من مؤسسة نورواك النرويجية

الصحة : عبير الحسني

استقبل مدير عام تنمية القوى البشرية د.رامي العبادلة وفدا من مؤسسة نورواك النرويجية برئاسة ماريت لانج مديرة مكتب مؤسسة نورواك في فلسطين ، وبحضور كل من أ.سامي جبر مدير دائرة التخطيط والموارد البشرية ، أ.روحية سليمان مدير البرامج الدولية للتدريب ، أ.محمد نوفل رئيس قسم متابعة التدريب في الخدمة .

وخلال الاجتماع تم بحث عدد من المشاريع التي سيتم دعمها من المؤسسة النرويجية فيما يخص تمويل مركز تدريبي عالي المستوى لصالح تنمية القوى البشرية، وتطوير برنامج علاج الألم بالإضافة إلى مجموعة من المشاريع الاخرى .

وثمن د..العبادلة الدور البارز للمؤسسة النرويجية في دعم قطاع الصحي منذ سنوات عدة والموافقة على تمويل المركز التدريبي آملا ان يتم خلال المرحلة القادمة ادراج دبلوم تمريض الصحة النفسية ضمن مجموعة برامج الدبلومات التي تنفذ في الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية .

كما ابدي الوفد استعداده لتمديد مشروع برنامج مناظير النساء ومشروع جراحة الكسور المعقدة بالتعاون مع مؤسسة العون الطبي للفلسطينيين MAP-UK ومشروع الولادة الآمنة ، ودبلومة في تمريض الاطفال حديثي الولادة لمدة عام بالتعاون مع كلية فلسطين للتمريض .

وفي نهاية اللقاء قام الوفد برفقة د.رامي العبادلة بجولة تفقدية للقاعات بهدف ترميمها وتجهيزها تمهيدا لاعتمادها كمركز تدريبي .