الإدارة العامة للرعاية الصحية تكرم إحدى موظفتها بعد إنهائها 42 عاما من العمل

أقامت الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية احتفال تكريم للموظفة نعمة محمد أبو عيشة المدير الإداري لصحة المنطقة الوسطى بمناسبة إحالتها إلى التقاعد بعد إنهائها 42 عام من العمل، وذلك في قاعة المحاضرات بمبنى بلدية النصيرات.

وحضر الحفل، د. عبد الرحمن الداهودي مدير شؤون الأطباء بالإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية وأ. محمد أبو سمعان مدير الشؤون الإدارية و المالية و د. كفاح طومان مدير دائرة الصيدلة ورئيس بلدية النصيرات و عدد كبير من موظفي الرعاية الصحية بالمنطقة الوسطى.

من جانبه، أكد د. عبد الرحمن الداهودي مدير شؤون الأطباء بالإدارة العامة للرعاية الصحية على أن هذا الاحتفال يأتي تقديراً للجهد المميز الذي بذلتها السيدة ابو عيشة طوال فترة عملها في وزارة الصحة على مدار 24 عاماً، مؤكداً أنها كانت أول امرأة تأخذ هذا المنصب الإداري وهذا ما تعودنا عليه من الأم الفلسطينية المعطاءة.

بدوره، أشاد  د. ناهض جودة مدير صحة المنطقة الوسطى بما قدمته السيدة نعمة أبو عيشة خلال فترة عملها كمدير إداري لصحة المنطقة الوسطى وإخلاصها وتفانيها في العمل في خدمة أبناء شعبها، وتمنى لها حياة سعيدة.

من جهته، ألقى إياد حمد كلمة إداريين المنطقة الوسطى وأشار بالدور العظيم للسيدة ابو عيشة طوال عملها في صحة المنطقة الوسطى، مؤكداً أنه يدلل على صدق انتمائها الحقيقي.

من جانبها تقدمت السيدة أبو عيشة بالشكر للجميع بالشكر على تنظيم هذا الاحتفال، مؤكدة بان عملها في القطاع الصحي الذي استمر لـ 42 عام، كان عنوانها هو التفاني في العمل والاجتهاد في سبيل خدمة أهلنا في قطاع غزة، وتحديداً أهالي المنقطة الوسطى وجمهوره الكريم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم نعمة ابو عيشة بعدة دروع تقديريه  لعطائها الذي استمر لـ 42 عاما من العطاء قضتها في العمل الحكومي.