☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الإدارة العامة للشؤون المالية تعقد لقاء تعريفي خاص بآلية سداد الخدمات الصحية من مستحقات الموظفين

By |نوفمبر 6th, 2019|آخر الأخبار, الأخبار|

الصحة /
عقدت الإدارة العامة للشؤون المالية لقاءً تعريفياً بآلية سداد الخدمات الصحية من مستحقات الموظفين عبر شاشات نظام الدخول الموحد، الذي تديره وزارة الاتصالات، واستهدف اللقاء موظفي وزارة الصحة الماليين الذين تم منحهم صلاحية استخدام هذه الآلية.

من جهته أفاد أ.حسام الدحدوح المدير العام للإدارة العامة للشؤون المالية، أن شرح الألية بالتفصيل سيسهل على الموظفين الماليين تطبيقها، لتقديم خدمة مالية سريعة ودقيقة وذات جودة عالية للمرضى من الموظفين وذويهم المعتمدين وفق النظام.

واعتبر أ. سائد غياضة مدير الدائرة المالية، اللقاء مهم وأساسي للحد من المشاكل والأخطاء التطبيقية التي قد يقع فيها الموظف المالي، لعدم إلمامه بجميع الإجراءات.

بدوره قدم م.محمد المتربيعي، الموفد من وزارة الاتصالات، شرحاً تفصيلياً لآلية تسديد الخدمات عبر شاشة الدخول الموحد، واستمع لمداخلات المشاركين، وأجاب على استفساراتهم.

وفي نهاية اللقاء نوه الدحدوح إلى أن الآلية تنطبق حالياً على عدد من الخدمات المعتمدة فقط، وأن إضافة خدمات أخرى قيد الدراسة، وأنه سيتم تزويد المشاركين بأي تحديث عبر القنوات الرسمية.

وتم الاتفاق على أن الآلية سيتم تطبيقها بشكل فوري في المرافق المختلفة لمدة شهر، ثم يتم عقد لقاء آخر للإجابة عن الاستفسارات وحل أي مشاكل أو مناقشة اقتراحات لتطوير المنظومة الحالية.

يُذكر أن هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة من الأنشطة الهادفة التي تقوم بها الإدارة العامة للشؤون المالية، حرصاً على رفع مستوى الأداء المالي في المراكز الإدارية المختلفة في وزارة الصحة.