الادارة العامة للتمريض تناقش اعتماد الوصف الوظيفي لمشرفي الطوارئ

الادارة العامة للتمريض تناقش اعتماد الوصف الوظيفي لمشرفي الطوارئ

وزارة الصحة/

عقدت الإدارة العامة للتمريض بحضور السيد مدير عام التمريض د. خليل شقفة ومدير دائرة تمريض المستشفيات د. يوسف فحجان اجتماعا مع مدراء التمريض في مستشفيات الشفاء، وناصر، وغزة الأوروبي والإندونيسي وذلك لمناقشة الوصف الوظيفي والمهام الرئيسية لمشرفي التمريض في أقسام الاستقبال والطوارئ، وذلك في ضوء إقرار ديوان الموظفين العام لوظيفة مشرف تمريض أقسام الاستقبال والطوارئ في الفترات المسائية والليلية.

وأفاد د. شقفة بأنه يأتي استجابة لأهمية الدور الكبير الذي يقوم به مشرف التمريض في أقسام الطوارئ مؤكدا على ضرورة اعتماد وصف وظيفي خاص بهؤلاء المشرفين يحدد لهم أهم المهام التي عليهم القيام بها ويتيح لهم مساحة كافية لضبط ومتابعة العاملين في أقسام الاستقبال والطوارئ.

وقال د. فحجان” اننا وإيمانا منا بأهمية دور مشرف تمريض الاستقبال والطوارئ سنعكف خلال الأيام القليلة القادمة على إقرار واعتماد الوصف الوظيفي لمشرفي الاستقبال والطوارئ وستقوم لجنة المسار الوظيفي بمتابعة تطبيق وتنفيذ ما ورد في هذا الوصف من خلال الزيارات الميدانية والتقارير الدورية مؤكدا حرص ادارته على تذليل كافة المعيقات والصعوبات التي قد تواجه هذا التطبيق”.