الادارة العامة للشؤون الادارية تبدأ بإجراءات التحول الالكتروني لمعاملات شؤون الموظفين بالمستشفيات

سيتم البدء في تطبيق التحول الالكتروني للمراسلات الخاصة بشؤون الموظفين داخل مرافق المستشفيات
وذلك اعتباراً من 1/10/2019م ، حيث تم عقد لقاء جمع مدير عام الشؤون الادارية ومدير عام المستشفيات ومدراء الدوائر ذات العلاقة وتم طرح عدة قضايا تخص اجراءات العمل والتي توجت بالتوافق بما يخص المعاملات الخاصة بشؤون الموظفين وأن يتم مراسلاتها عبر البرنامج الالكتروني (المراسلات الادارية) من المستشفيات إلى دائرة شؤون الموظفين مباشرة ليتم اتخاذ ما يلزم بشأنها وفقاً للأصول، ويأتي هذا التوافق تطبيقاً لمبدأ التحول الالكتروني في مرافق الوزارة وتسجيل المعاملات الخاصة بجميع الاخوة الموظفين، كما وتم التوافق على المعاملات التي سوف يتم ارسالها الكترونياً من قبل الادارتين والتي سيتم العمل بهذا الاجراء اعتباراً من تاريخ 1/10/2019م.

هذا وأكد الاخ/ مدير عام الشؤون الادارية أن الادارة العامة للمستشفيات ستكون الانطلاقة الاولى وسيتم تعميم هذا الامر على باقي جميع مرافق الوزارة في القريب العاجل، كما وأكد توافق الادارة العامة للشؤون الادارية مع الاخوة في ديوان الموظفين العام على استقبال واعتماد بعض النماذج كصور بعد توقيعها من عطوفة الوكيل أو من يفوضه بالتوقيع.

ومن جانبه شكر الاخ/ مدير عام الشؤون الادارية الاخ/ مدير عام المستشفيات ومدراء الدوائر على التعاون والمشاركة في اعتماد الاجراءات التي من شأنها تساعد في تحقيق تطوير الاداء الاداري والمحافظة على حقوق الموظفين.