الادارة العامة للمستشفيات تطلق دليل السياسات والاجراءات الأول لأقسام خدمات المرضى

الصحة/ إبراهيم شقوره

أطلقت الادارة العامة للمستشفيات ممثلة في دائرة الشؤون الادارية والمالية، دليل السياسات والاجراءات الأول لأقسام خدمات المرضى في مستشفيات وزارة الصحة بقطاع غزة، وذلك بهدف توحيد رؤية وآليات العمل المتبعة في جميع مستشفيات القطاع بما يسهم في تحسين الخدمة الصحية للمواطنين.

وحضر اللقاء كل من مدير عام المستشفيات الدكتور عبد اللطيف الحاج ومدير دائرة الشؤون الادارية والمالية أ. سائد ابو عطا وفريق خدمات المرضى وجميع رؤساء أقسام خدمات المرضى في المستشفيات.

وفي بداية اللقاء، رحب مدير عام المستشفيات الدكتور عبد اللطيف الحاج بالحضور، مثنياً على الخدمات الجليلة التي يقدموها في سبيل تحسين الخدمات الصحية للمرضى.

وشكر د. الحاج دائرة الشؤون الادارية والمالية بالإدارة العامة للمستشفيات وأعضاء فريق خدمات المرضى في المستشفيات والذي أشرف على اطلاق دليل السياسات والاجراءات الأول لأقسام خدمات المرضى، آملاً أن يسهم الدليل في احداث مزيد من الارتقاء وتحسين النظام الاداري العام بما يسهم في تحسين الخدمات للمواطن الفلسطيني.

من جانبه، تحدث مدير دائرة الشؤون الادارية والمالية في الادارة العامة للمستشفيات أ. سائد أبو عطا عن أهمية الدليل في بناء نظام اداري موحد للعمل في أقسام خدمات المرضى في جميع المستشفيات.

بدوره، شكر رئيس فريق خدمات المرضى أ. رائد عبد الرزاق كل من مدير عام المستشفيات ومدير دائرة شؤون الادارية والمالية أ. سائد ابو عطا على دعمهم المتواصل والمستمر لأقسام خدمات المرضى في المستشفيات وبناء روح عمل ادارية جديدة في ادارة المستشفيات.

كما قدم فريق خدمات المرضى بتقديم عرض تقديمي تم خلاله شرح دور وأهمية خدمات المرضى في المستشفيات وأهم ما قام به الفريق وصولا لدليل السياسات والاجراءات المعلن عنه.

وتم خلال اللقاء وضع خطة عمل لفريق خدمات المرضى لنشر هذا الدليل وتدريب الموظفين على آليات العمل الواردة فيه.

وشمل اللقاء تكريم المدير العام د. عبد اللطيف الحاج لرئيس وأعضاء فريق خدمات المرضى الذي ساهم وأشرف على اصدار دليل السياسات والاجراءات الأول لخدمات المرضى.