الادارة العامة للمستشفيات تكرم مسؤول العلاقات العامة والاعلام السابق

الادارة العامة للمستشفيات تكرم مسؤول العلاقات العامة والاعلام السابق

الصحة/ إبراهيم شقوره
كرًم مدير عام المستشفيات د.عبد اللطيف الحاج مسؤول العلاقات العامة والاعلام السابق في الادارة العامة للمستشفيات أ.سعيد الكحلوت، وذلك خلال احتفال أقيم في مقر الادارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة بمدينة غزة صباح اليوم الأحد.
وحضر حفل التكريم إلى جانب مدير عام المستشفيات كل من مدير دائرة الأطباء في الادارة العامة للمستشفيات د.أحمد شتات ومدير دائرة الشؤون الادارية أ. سائد ابو العطا وجمع من مدراء الدوائر في الادارة العامة للمستشفيات.
بدوره، أشاد الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات بالإنجازات المتعددة التي حققها أ.سعيد الكحلوت خلال عمله في الادارة العامة للمستشفيات ومن قبلها خلال عمله في مستشفى غزة الأوروبي وحرصه المستمر على تطوير ذاته بما يخدم مصلحة العمل.
وتمنى مدير عام المستشفيات أن يوفق أ. الكحلوت في عمله الجديد والذي اختاره في مجال الصحة النفسية، مشيراً إلى أنها تمثل أحد المجالات المهمة التي تعمل وزارة الصحة على تطويرها وتعزيز الخدمات داخلها.
من جانبه، أثنى أ. سعيد الكحلوت على مدى الاعتزاز والتقدير الذي حظي به خلال عمله في الادارة العامة للمستشفيات وحتى بعد الخروج منها، متمنياً كل التوفيق للطواقم الطبية والادارية العاملة فيها.