الخدمات الفندقية تنظم لقاءً لتعزيز المشاركة والتواصل المجتمعي بمجمع ناصر الطبي

الصحة/أمل مطير

عقدت دائرة الخدمات الفندقية بالإدارة العامة للشؤون الادارية لقاءا مع عدد من الوجهاء والشخصيات الاعتبارية بهدف تعزيز المشاركة والتواصل المجتمعي وقياس مدى رضى المواطنين من المرضى والمترددين عن الخدمات الفندقية المقدمة داخل المستشفى.

وقد حضر اللقاء الذي نظم في قاعة الاجتماعات بمجمع ناصر الطبي كل من أ.أدهم البطة مدير دائرة الخدمات الفندقية بوزارة الصحة وأ. إياد برهوم المدير الاداري لمجمع ناصر الطبي، وأ. وئام فارس رئيس قسم العلاقات العامة بمجمع ناصر الطبي، وعد من ممثلين المجتمع المحلي.

وأكد أ.إياد برهوم المدير الاداري بمجمع ناصر الطبي على أهمية هذه اللقاءات والتي تهدف الى استعراض بعض المعلومات الأساسية عن الخدمات الفندقية المقدمة في وزارة الصحة والتعرف على مدى رضا متلقي الخدمة داخل المرافق الصحية وجودة الخدمات المقدمة لهم.

واوضح أ.أدهم البطة أن هذا اللقاء يأتي تعزيزا لنتائج الاستبيان الأول لتعرف على مدى رضا متلقي الخدمة، وتقييم أداء الموظفين وجودة تقديم الخدمة، حرصاً على تحقيق أعلى معدلات الرضا بين الجمهور، حيث يُعد قياس رضا المواطنين من أهم ما نسعى إليه من خلال التواصل مع الجميع.

وشدد على أهمية التواصل الفعال في تحسين وتطوير الخدمات وأساليب تقديمها لمتلقيها وصولاً إلى خدمات أكثر فعالية مضيفاً “إننا نعمل باستمرار على تحليل مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة ومقترحاتكم حول تطويرها، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة”.