الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي تعقد اجتماعا لها

بحضور المدير الإداري للمستشفى

الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي تعقد اجتماعا لها

عقدت الدائرة الإدارية بالمستشفى اجتماع لها، وذلك بحضور المدير الإداري أ. مجدي البابا، وأ. عمر عيد رئيس قسم الخدمات الفندقي، وأ. محمد أبو رحمة رئيس قسم الخدمات الإدارية، وأ. محمود منصور خدمات قسم خدمات المرضى.

وأفاد أ. مجدي البابا المدير الإداري أنّ هذا الاجتماع يعقد بصورة دورية وباستمرار ويهدف للاطلاع المباشر على سير العمل بالأقسام الإدارية ومتابعة آخر الانجازات بالأقسام، مؤكدا بعد الاطلاع على تقارير سير العمل بالأقسام أن العمل يسير بالشكل المطلوب بالدائرة الإدارية وأن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد ويبذل كل ما بوسعه من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية وكذلك من أجل التيسير على المواطنين بما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين.

من جانبه أعرب مدير المستشفى د. وليد ماضي عن تقديره للعاملين بالدائرة الإدارية وعلى رأسهم المدير الإداري أ. مجدي البابا وكذلك كل العاملين بالمستشفى من مختلف الدوائر على جهودهم الطيبة التي يبذلونها لخدمة المواطنين مؤكدا على أهمية عقد الاجتماعات مع الدوائر لمتابعة العمل عن كثب والخروج بتوصيات وملاحظات تعمل على تطوير العمل بما يعود بالفائدة على الخدمة المقدمة للمواطنين.

من الجدير ذكره أن الدائرة الإدارية بالمستشفى تعقد اجتماعات دورية بحضور المدير الإداري لمتابعة العمل عن كثب، وكذلك كل قسم من أقسام الدائرة الإدارية يعقد اجتماعات دورية مع الشعب الخاصة به لبحث سير العمل بكل قسم وشعب، ويتم تقديم تقرير مفصل لإدارة المستشفى عن ذلك العمل.