الدائرة الاعلامية لحركة حماس تكرم وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة تقديرا على جهودهم خلال العدوان على قطاع غزة

كرمت الدائرة الاعلامية لحركة حماس برئاسة ا. عصام الدعاليس ، وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة تقديرا على جهودهم خلال العدوان الاسرائيلي الاخير على غزة ، حيث كان في استقبالهم مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام د. أشرف القدرة ، ومدير دائرة الاعلام ا. اياد قديح ، ود.سامي ابو ناموس مدير دائرة العلاقات العامة ، والطاقم الاعلامي بالوحدة . حيث أشاد ا. الدعاليس بالجهود الكبيرة التي قدمتها وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة خلال العدوان الاخير على قطاع غزة ، فكانت الرسالة الاعلامية الصادقة المعبرة عن مظلومية أبناء شعبنا وما تعرض له من جرائم بشعة من الاحتلال ، اضافة الى نقل صورة الجهود التي قدمتها الطواقم الصحية خلال العدوان .

وأكد ا. الدعاليس أن وحدة الاعلام والعلاقات العامة بوزارة الصحة شكلت عنوان رئيس في ادارة الأزمة ومدى التعاون الكبير في توفير المعلومة والتقارير الميدانية ووضعها امام وسائل الاعلام المحلية والاقليمية والدولية . الى ذلك ثمن د.القدرة هذه الزيارة معتبرا اياها تتويجا لجهود وحدة العلاقات والاعلام وتكريما لكل كوادرها التي قدمت نموذج مميز من العمل الاعلامي خلال العدوان والذي هو دور مهم ورئيس ضمن منظومة الاداء الصحي في وصف الحالة وابراز الانجاز الصحي والذي هو ناتج طبيعي لاحتضان مختلف قطاعات شعبنا للمنظومة الصحية . وقدم ا. الدعاليس والوفد المرافق درعا تكريميا لوحدة العلاقات العامة والاعلام تقديرا على عملهم خلال العدوان على قطاع غزة .

هذا وضم الوفد ا. فوزي برهوم القيادي في حركة حماس , وا. حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس , وا. عماد الافرنجي , وا. ابراهيم مسلم .