الدكتور أبو الريش: نثمن عالياً دور الطواقم العاملة بمجمع الشفاء الطبي

 

أشاد الدكتور يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة بعمل الطواقم بمجمع الشفاء الطبي، وجاء ذلك خلال زيارته لمتابعة سير العمل بالمجمع وكان برفقته الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات, واستقبله د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي و د. معتصم صلاح مدير دائرة التمريض بالمجمع و أ. إياد زقوت المدير الإداري المالي للمجمع.

وقدم د. التتر شرحاً مفصلاً عن أداء سير العمل في كلاً من مستشفى الجراحة ومستشفى الولادة ومستشفى الباطنة مؤكداً على قيام الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والفنية بمهامها على أكمل وجه بتقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمرضى.

وأشار د. التتر إلى أن العمل جاري على قدم وساق للنهوض بالعمل في المجمع, رغم الظروف الصحية التي يعانيها القطاع الصحي بسبب الحصار المفروض.

وفي ذات السياق أعرب د. أبو الريش عن سعي الوزارة الحثيث لتحسين كافة الخدمات الصحية التي يقدمها مجمع الشفاء الطبي, حيث قام بزيارة لمستشفى الباطنة والاجتماع بمديرها د. رامي العبادلة ومدير التمريض أ. طالب أبو معلا والمدير الإداري فضل طافش في إطار وضع خطة لتحسين الخدمات اللوجيستية للمستشفى حيث قام د. العبادلة باستعراض آليات العمل التي تسير عليها المستشفى.

ومن ثم توجه د. أبو الريش لقسم العناية المركزة بقسم القلب حيث التقى د. محمد حبيب رئيس قسم القلب الذي اطلاعه على سير العمل والتحسينات المزمع إجرائها بالقسم.

في نهاية الجولة تفقد د. أبو الريش المرضى داعياً لهم بالسلامة ووافر الصحة.