الرعاية الأولية تستقبل وفداً من الكتلة الإسلامية الطلابية لقطاع غزة

استقبل د. فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية وفداً من الكتلة الإسلامية الطلابية لقطاع غزة، ضم القيادي في الكتلة الأستاذ محمد عوض والسيد أشرف الغفري والعديد من قيادات الكتلة الإسلامية في قطاع غزة ، وذلك في مكتبه بعيادة شهداء الرمال بغزة.
بدوره، رحب د. العيسوي بالإخوة في الكتلة الإسلامية الطلابية وأعرب عن سعادته باللقاء ومستوى التعاون المشترك بين الجانبين بما يسهم في الرقي بصحة أبناؤنا الطلبة في المدارس، والتي تعد شريحة عريضة في مجتمعنا وتحتاج إلى عمل مشترك.
وقال د. العيسوي ” نسعى إلى تطوير خطة جديدة بمفهوم جديد من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب في الصحة المدرسية، بما تسهم في الاهتمام بحل المشاكل النفسية والاجتماعية للطلاب على اختلاف أعمارهم، أضافه إلى حل المشاكل الخاصة بهذه الفئة العمرية
ومن جانبه أشار الأستاذ اشرف الغفري إلى أن الكتلة الإسلامية عملت بشكل منفرد من خلال برنامج صحي تمّ من خلاله تثقيف الطلاب وتوزيع معجون أسنان وفرشاة على الطلبة.
ومن ناحيته، أشار الأستاذ محمد عوض إلى سعي الكتلة الإسلامية للتعاون المشترك مع الرعاية الأولية لما لها من أهمية في الصحة العامة ولما تشكله من حجر الأساس لصحة المواطن.
وأضاف ” نحرص من خلال اللقاء الوصول إلى النقاط المشترك للتعاون بين الكتلة و الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية من خلال برامج الكتلة المختلفة عبر العام الدراسي والمخيمات الصحفية في الصيف.