الصحة:نهى مسلم//

فى اطار سياسة الباب المفتوح التى تنتهجها وزارة الصحة أمام المواطن الفلسطينى و تقديم الخدمة الصحية بكل شفافية و نزاهة ،فقد كان لوحدة الشكاوى الدور المتميز فى التفاعل مع هموم و آلام المواطن الغزى  و التخفيف من معاناته و تلبية احتياجاته وفق القانون و النظام و بما تسمح به امكانيات وزارة الصحة.

و فى هذا السياق،ذكر التقرير الربعى الاخير من العام المنصرم  الصادر عن وحدة الشكاوى بأن إجمـالـي عـدد طلبـات الإعفـــاءات بلغ (2562) ،فى المقابل وصل عدد الشكاوى الى  219 شكوى حيث تم انجاز 193 شكوى و جارى متابعة 26 شكوى.

 وضمن العمل بمنهج المسئولية الاجتماعية ،فقد تم تجهيز صناديق الشكاوى عدد(3)  لتركيبها في مجمع الشفاء الطبينللتيسير على المواطنين فى تلقى شكاويهم أو اقتراحاتهم.

                                                                                        وحدة العلاقات العامة والإعلام