إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم موظفي قسم العلاج الطبيعي

الصحة : إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم موظفي قسم العلاج الطبيعي

في الوقت الذي يبذل فيه أخصائي العلاج الطبيعي جهداً في مساعدة المرضى وعلاجهم من أجل راحتهم ، فإن الإدارة تعمل على إعطائهم مزيداً من الدعم المعنوي الذي يعتبر وقوداً إضافياً ورافعاً للمعنويات

وفى هذا السياق، كرمت إدارة مجمع الشفاء الطبي عدداً من موظفي قسم العلاج الطبيعي برئاسة د. حسين عاشور مدير عام المجمع، د. نصر التتر المدير الطبي، وأ. زهير نوفل مدير دائرة التمريض وأ.أحمد العشي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمجمع، وبحضور أخصائي العلاج الطبيعي العاملين في المجمع.

من جهته، أشاد د. عاشور بجهود العاملين بالمجمع في مختلف المستشفيات والأقسام وعلى اختلاف مواقعهم الوظيفية وتحديداً قسم العلاج الطبيعي على ما يبذلونه من جهد في متابعة المرضى، وعقد جلسات العلاج الطبيعي التي تمتد لأوقات متفاوتة، مثمنا كل الجهود المبذولة التي تبذل من أجل راحة المرضى.

وقد قدمت إدارة المجمع شكرها لعائلة آل مشتهى وخصوصاً المهندس وصفى مشتهى على ما قدمه من دعم مادي لقسم العلاج الطبيعي والتي حيث تبرع بأربعة  أجهزة تكييف للقسم.

وفي نهاية الحفل، تمّ تقديم درع شكر للعائلة آل مشتهى كما تم توزيع شهادات تقدير للإخوة الموظفين على جهودهم الجليلة في خدمة المرضى.