الصحة : الوزير المخللاتي يستقبل وفداً من نقابة الصحفيين بغزة

 

استقبل د. مفيد المخللاتي وزير الصحة  في مكتبة وفداً من نقابة الصحفيين برئاسة  أ. ياسر أبو هين رئيس النقابة بغزة و أ. وسام عفيفة وأ. سمير أبو محسن، وذلك لبحث التعاون المشترك والمساهمة في نشر القضايا المتعلقة بالنشرات التوعوية التي تهم الموطنين.

وبدوره، أشاد د. المخللاتي بالدور الإعلامي المميز في رفع الروح المعنوية للمواطنين خلال الحرب على غزة ، خاصة إبان العدوان الإسرائيلي والذي كشف عن الوجه الحقيقي له في هذه الحرب وأثبت للعالم بأنه عدو للإنسانية من خلال استهداف الصحفيين والمقار الإعلامية بهدف إسكات الحقيقة.

كما واستعرض د. المخللاتي التطورات التي شهدتها الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في قطاع غزة، والتي كان أبرزها جراحة القلب قائلا ” أنا شخصيا لو أردت أن اعمل عملية قسطرة قلب فاختار قطاع غزة، لأنها تعتبر مميزة في هذا الأمر”

بدورة عبر أ.ياسر أبو هين رئيس نقابة الصحفيين بغزة عن فخره واعتزازه بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنينـ معرباً عن استعداده التام  لتحقيق التعاون المشترك بين النقابة وإعلام الوزارة بما يتناسب مع الإمكانيات في المؤسسات الإعلامية، متمنياً أن يكون هناك اتصال و تواصل دائم بينهم و بين وزارة الصحة.