الصحة تؤكد جهوزيتها لتقديم الخدمات الصحية خلال مهرجان الثبات على درب الشهداء

حفاظا على صحة المواطنين خلال مهرجان الوفاء والثبات

وزارة الصحة ترفع درجة الجهوزية في كافة مستشفياتها وطواقمها الاسعافية

أكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية د. أشرف القدرة أن وزارة الصحة اتخذت الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين الذين يشاركون اليوم في مهرجان الوفاء والثبات والذي تنظمه حركة المقاومة الإسلامية حماس في ذكرى استشهاد الشيخ المؤسس أحمد ياسين والقادة العظام.

ودعا القدرة جماهير شعبنا الفلسطيني إلى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتعامل وفقا لأسباب السلامة الصحية خلال الزحف الجماهيري المرتقب اليوم بإذن الله من كافة محافظات قطاع غزة باتجاه أرض السرايا وسط مدينة غزة للمشاركة في المهرجان الوطني الذي تنظمه حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في ذكرى استشهاد مؤسسها و قادتها العظام.

وأضاف ” نحن إزاء هذه المناسبة الوطنية نجدد التزامنا وفقا للمسئولية الأخلاقية والوطنية والوظيفية الملقاة على عاتقنا في وزارة الصحة برفع درجة الجاهزية القصوى في أقسام اﻻستقبال والطوارئ وغرف العمليات والعناية المركزة في كافة مستشفيات قطاع غزة  ومضاعفة إعداد طواقمها الطبية وقدراتها العلاجية بما في ذلك اﻻنتشار الواسع لسيارات اﻻسعاف والطوارئ في كافة المحاور على امتداد شارع صﻻح الدين والشوارع الرئيسية وتأمين منطقة المهرجان للتعامل الفوري والتدخل المباشر للمحافظة على صحة المواطنين في هذا اليوم المهيب.

وطالب القدرة جماهير شعبنا الصابرة بضرورة إفساح المجال أمام الطواقم الطبية واﻻسعافية لتقديم خدماتها بسهولة وكفاءة ويسر، متمنياً السلامة لجميع مواطنينا الكرام، والرحمة لشهدائنا والشفاء لجرحانا والفرج القريب عن أسرانا البواسل.