الصحة تبحث مع ديوان الموظفين حل الإشكالات المتعلقة بالمعاملات الإدارية الخاصة

في إطار حرصه على مناقشة كافة هموم وقضايا الموظفين وتذليل كافة العقبات والعراقيل التي تعترض المعاملات الإدارية الخاصة، قام وفد من وزارة الصحة ممثلا بالأستاذ موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية والمالية يرافقه أ. محمود حماد مدير دائرة شئون الموظفين بصفته مندوبا للوزارة في الديوان بزيارة مقر ديوان الموظفين العام بغزة، حيث كان في استقبالهم المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين.
من جهته أكد أ. السماك “إنّ الهدف الرئيس من الزيارة هو حل العديد من القضايا العالقة التي تخص الموظفين أبرزها تثبيت المتطوعين وتعيين شواغر الصحة المتحققة للعام 2010 بالإضافة إلى استكمال جميع التعيينات العالقة والانتهاء بالسرعة الممكنة من إجراء الامتحانات التحريرية والشفهية.
وأوضح أ. السماك أنّه تم الاتفاق مع ديوان الموظفين على استكمال الانتهاء من تسكين الموظفين الذين تنطبق عليهم الشروط وتفعيل التعيين على بند بدل الأمومة لجميع الفئات الوظيفية إضافة إلى صرف بدل ندرة التخصص للعاملين في أقسام جراحة القلب بمجمع الشفاء الطبي ومستشفى غزة الأوروبي على أن تصرف لهم مكافأة راتب شهر.
وتمّ في الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تنال حيزاً كبيرا من اهتمام الموظفين وفي مقدمتها موضوع صرف علاوة المخاطرة وكذلك تفعيل لجنة ممثلة من قبل وزارتي المالية والصحة وديوان الموظفين العام بغية الانتهاء من هذا الموضوع وإدخاله حيز التنفيذ.