الصحة تحتفل بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من خريجي كلية فلسطين للتمريض ..

 

احتفلت وزارة الصحة بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من خريجي كلية فلسطين للتمريض حيث اعتبر د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة هذا الفوج هو اضافة ومفخرة على طريق تطوير مهنة التمريض , مشيدا بكلية فلسطين للتمريض والذي تواصل بخطى ثابتة فصول الانجاز والعطاء واستثمار مساحة واسعة في تنمية وبناء الكوادر التمريضية القادرة على حمل رسالة سامية انسانية لها من المكانه الكبرى في المنظومة الصحية , ولعل قرار تحويل وحدة التمريض الى ادارة عامة لهو خير دليل أن خطى التقدم بهذه المهنة مستمر , كما وتقدم د. ابو الريش بالتهنئة القلبية الحارة للخريجين وذويهم والى كلية فلسطين للتمريض ممثلة بالعمادة وأعضاء الهيئة الاكاديمية والتدريسية على اخلاصهم وطيب انتمائهم في تتويج هذه الكوكبة .
الى ذلك عبر د. خليل شقفة مدير عام الادارة العامة للتمريض عن سعادته الكبيرة بتتويج هذا الفوج , مشيرا الى ما توليه وزارة الصحة من اهتمام بالغ بتطوير مهنة التمريض من خلال العمل الدؤوب على صقل مهارة منتسبي الخدمة وبما يمكنهم من تقديم أرقى البروتوكولات المتبعة , كما وأثنى د. شقفة على قرار الوزارة بتحويل وحدة التمريض الى ادارة عامة وهذا يدلل على مكانة المهنة على خارطة الخدمة الصحية .
بدوره أثنى د. خليل شعيب عميد كلية فلسطين للتمريض على هذه المناسبة التي تتوج فيها الكلية فصلا جديدا من فصول العطاء موصيا الخريجين والخريجات بترك الأثر الطيب خلال مسيرتهم العملية وان يكون لهم الاسهام الاكبر في الارتقاء بمهنة التمريض .