الصحة تحتفل بتخريج دورة بعنوان ” البرنامج التدريبي لتطوير الخدمات والمعلومات الصحية”

اختتمت دورة تدريبية في مجمع الشفاء الطبي، بعنوان البرنامج التدريبي لتطوير الخدمات والمعلومات الصحية، والتي تمّت برعاية التعاونية الإيطالية وبتنفيذ من النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك بحضور الدكتور ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوي البشرية والدكتور يحيي عابد ممثل التعاونية الإيطالية و المهندس مروان رضوان رئيس مجلس إدارة النقابة الفلسطينية.
وتهدف الدورة إلى تطوير طواقم الأطباء والتمريض والإداريين على التعامل مع نظام التوثيق الطبي للمريض ونظام الحوسبة وتطوير نظم المعلومات الصحية والنماذج الطبية.
وفي كلمة ألقاها الأستاذ محمد جبر نيابة عن إدارة مجمع الشفاء الطبي شكر فيها جميع الجهود التي ساهمت في إثراء ونجاح الدورات التدريبية .
بدوره شكر د ناصر أبو شعبان جميع الجهات التي شاركت في تطوير خدمة الحاسوب، مؤكدا أنّ وزارة الصحة تعمل جاهدة للانتهاء من حوسبة العمل في مؤسساتها، بما يصب في صالح المواطن المحاصر.
من ناحيته قدّم المهندس رضوان شكره لكل من أسهم في إنجاح الدورة لتطوير أنفسهم، وبما ينعكس بالإيجاب على تطوير مستوى الخدمة المقدمة ولكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج من جانبه، قال د. عابد ” إنّ الهدف الأساسي للتعاونية الإيطالية هو دعم النظام الصحي الفلسطيني .
وفي نهاية الدورة تمّ تسليم شهادات الشكر والتقدير للإخوة المدربين والمشاركين في الدورة.