الصحة تختتم دورة تدريبية في الاسعافات الأولية بالتعاون مع مصلحة مياه بلديات الساحل

الصحة تختتم دورة تدريبية في الاسعافات الأولية بالتعاون مع مصلحة مياه بلديات الساحل

اختتمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة بالتعاون مع مصلحة مياه بلديات الساحل دورة تدريبية في “الاسعافات الأولية” والتي استهدفت 30  موظفاً من مهندسي البلديات ومهندسي مصلحة بلديات مياه الساحل.

وحضر حفل الاختتام  كل من د.ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية، أ.محمد نوفل رئيس قسم التدريب في الخدمة، م. منذر شبلاق مدير عام مصلحة مياه بلديات الساحل، والمشاركين في الدورة.

وفي كلمته، أكد د. ناصر أبو شعبان على أهمية تعزيز التعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في سبيل تحقيق المصلحة العامة وتلبية احتياجاتهم، مبدياً استعداد إدارته لتنفيذ أي من الدورات التدريبية.

واستعرض الخدمات التي تقدمها إدارة التنمية  للكوادر في وزارة الصحة من تدريب وابتعاث وسعيها الدائم لتوفير المنح والبعثات في الداخل والخارج، واستقطاب الكوادر الصحية من ذوي الخبرات والكفاءات العالية في كافة التخصصات الطبية والصحيّة، مشيراً إلى أن بناء المؤسسات مسئولية الجميع  شاكراً جميع الحضور على التزامهم في الدورة لتحقيق الهدف المنشود.

بدوره، أشاد م. منذر شبلاق  بتعاون الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية ممثلة بالدكتور ناصر أبوشعبان مع مصلحة مياه بلديات الساحل، لافتاً إلى أن هذه الدورات هي باكورة العمل المشترك  بين وزارة الصحة ومصلحة مياه بلديات الساحل.

 كما أشاد بجهود المدربين وأدائهم المتميز خلال التدريب، داعيا المشاركين إلى ضرورة الاستفادة من الدورة ونقلها للغير.

وفي نهاية اللقاء، قدم م.منذر شبلاق دروعاً تقديرية لكل من د. ناصر أبو شعبان والمدربين أ. محمد نوفل ، أ.أشرف حليوة.

كما تم توزيع الشهادات التدريبية وحقيبة الاسعافات الأولية لجميع المشاركين في الدورة.