الصحة تستقبل منسقة التدريب في منظمة الصحة العالمية بمستشفى النصر للأطفال

الصحة تستقبل منسقة التدريب في منظمة الصحة العالمية بمستشفى النصر للأطفال

استقبلت وزارة الصحة ممثلة بالدكتور نبيل البرقوني مدير مستشفى النصر للأطفال د. جوسي تافيا  منسقة برنامج التدريب في منظمة الصحة العالمية  والوفد المرافق لها وذلك بغرض تدريب أربعة أطباء من مستشفيات القطاع نظريا وعمليا على الأشعة الصوتية في قسمي الباطنة والقلب.

من جهته رحب  د. نبيل البرقوني مدير مستشفى النصر للأطفال بالوفد الزائر مثمنا هذه الزيارة التي تزيد من قدرة وخبرة أطباء الأطفال  في توظيف استخدام الأشعة الصوتية في أعمالهم، مؤكدا أن إدارة المستشفى تربطها علاقات متميزة مع منظمة الصحة العالمية منوها أن الوزارة تهتم بإقامة علاقات مع كافة المؤسسات الدولية بغرض الاستفادة من خبراتهم والبحث بكل السبل لكسر الحصار الظالم على قطاع غزة وبما يدعم ويخدم القطاع الصحي.

وأكد د.البرقوني أن المستشفى تسير وفق خطة متكاملة تهدف إلى رفع مستوى الأطباء العاملين في المستشفى من عقد الدورات والندوات العلمية والاستنارة بالخبرات الطبية المتنوعة، موضحا أن وزارة الصحة تولى اهتماما كبيرا في تطوير طب الأطفال في مختلف التخصصات الطبية مبينا أن الوزارة تسعى جاهدة لتذليل العقبات التي تواجهها في ظل الحصار من اجل مواصلة تطبيق خطة الوزارة الرامية إلى تطوير القطاع.

دائرة العلاقات العامة والإعلام
وزارة الصحة