الصحة تستقبل منسق الشئون الصحية الجديد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر

الصحة تستقبل منسق الشئون الصحية الجديد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر

استقبلت وزارة الصحة ممثلة بمدير عام التعاون الدولي د. محمد الكاشف منسق الشئون الصحية الجديد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر السيد سيدريك كليرك وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3/6/2014.

وحضر الاجتماع السيدة فرانسيس ديبلين مندوبة الشئون الصحية في مكتب الصليب الاحمر في غزة والسيدة كسينيا الكفارنة رئيسة قسم تسويق المشاريع في التعاون الدولي. 

ورحب  د. الكاشف بالسيد سيدريك وشكر الصليب الاحمر على دعمه المتواصل وثمن على دوره الكبير والفعال في تحسين خدمات الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة.    

وقدمت السيدة فرانسيس نسخة من تقرير الهندسة الطبية التابع للصليب الاحمر جول وضع اجهزة غسيل الكلى في مستشفيات وزارة الصحة. كما اكد السيد سيدريك استمرار عمل اللجنة الدولية في المساعدة في توفير الدعم اللازم لوزارة الصحة على المدى الطويل، وقد اوضح بان هناك نتائج اولية ايجابية.

ومن جهته اشار د. الكاشف بان الوزارة ستعمل على متابعة تطبيق ما تم الاستفادة منه من معارف ومهارات في دورات الاسعاف والطوارئ حول كيفية التعامل مع الإصابات في أقسام الطوارئ.     

وفي نهاية اللقاء كرر د. الكاشف شكره لجميع العاملين في اللجنة الدولية للصليب الأحمر على جهودهم المتواصلة في دعم القطاع الصحي معبرا ًعن تمنياته باستمرارية هذه الشراكة المثمرة لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.