الصحة تستقبل وفداً مصريا من إتحاد النقابات المهن الطبية بمجمع الشفاء الطبي

الصحة تستقبل وفداً مصريا من إتحاد النقابات المهن الطبية بمجمع الشفاء الطبي

الصحة: غزة

استقبلت وزارة الصحة في مجمع الشفاء الطبي وفداً مصريا من إتحاد النقابات المهن الطبية، وكان في استقبالهم د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة، د.حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي، د. صبحي سكيك مدير مستشفي الجراحة، د. عماد الفيومي رئيس قسم استقبال الباطنه والأستاذ زهير نوفل مدير دائرة التمريض والأستاذ إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع.

وضم الوفد المصري 4 نقابات في الطب البشري تمثلت بنقابة أطباء الطب البشري ونقابة أطباء الأسنان ونقابة أطباء الصيادلة ونقابة الأطباء البيطارين والدكتور سامي أنور مدير مستشفي العريش العام.

ورحب د. الكاشف بالوفد الزائر، وثمن جهود النقابات الصحية في دعم وتطوير الخدمات الصحية في قطاع غزة، مطلعاً الوفد على الخدمات التي تقدمها وزارته وما حققته من انجازات طبية في ظل التحديات.

وأشاد د. عاشور بزيارة الوفد، وأطلعه على الخدمات التي يقدمها مجمع الشفاء الطبي والانجازات والتي تمثلت بعمليات جراحية ونوعية مثل عمليات زراعة الكلي وعمليات جراحة القلب المفتوح والعمليات التخصصية والجراحية وعمليات العمود الفقري وغيرها، بالرغم ما تواجهه من معيقات وعقبات أبرزها  منع إدخال قطع غيار للأجهزة الطبية والنقص في الأدوية والمستهلكات الطبية.

وفي نهاية الزيارة، تفقد الوفد قسم الاستقبال والطوارئ وقسم العناية المركزة ومستشفى الجراحة وقسم الكلى.

وحدة العلاقات العامة والإعلام