الصحة تستقبل وفدا من المكتب الإعلامي الحكومي

استقبلت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة وفدا من المكتب الإعلامي الحكومي ضم أ . سلامة معروف مدير عام الخدمات الإعلامية بالمكتب الإعلامي وأ. إسماعيل الثوابته مدير تحرير صحيفة الرأي الحكومية وأ.محمد حبيب مدير العلاقات العامة، وكان في استقبال الوفد أ. احمد العشي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام وعدد من موظفي الوحدة مرحباً بالوفد الكريم حيث أكد العشي على أهمية هذه الزيارة والتي تأتي في سياق تعزيز العلاقات بين العاملين في المكاتب الإعلامية في الوزارات والمكتب الإعلامي الحكومي مستعرضا أبرز ما تقدمه وزارة الصحة على صعيد الخدمات الصحية للمواطن تضمن توصيفا لانجازاتها في الفترة الأخيرة وأبرز المعوقات التي تواجهها الوزارة في ظل استمرار الحصار.

بدوره أشاد أ. سلامة معروف مدير عام الخدمات الإعلامية بالمكتب الإعلامي بالدور الذي تقوم به وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة وعملها الدءوب على نشر الوعي الصحي لدى المواطن وتعريف المواطن بمدى الانجازات التي حققتها وزارة الصحة في ظل ظروف صعبة , ثم تطرق الحضور إلى بحث السبل التي ترتقي بالعمل الإعلامي الحكومي وتحقيق نتائج أفضل.

وأبدى معروف استعداد المكتب الإعلامي الحكومي على تقديم الخدمات اللازمة لتطوير العمل.

وفي نهاية اللقاء قدم العشي شكر وزارة الصحة للدكتور حسن ابر حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي على دوره المشكور في الارتقاء بالعمل الإعلامي الحكومي.